الأحد، 10 فبراير 2019

لعبة apex legends تتخطي حاجز 10 مليون لاعب في 72 ساعة فقط!

10 مليون لاعب في apex legends

تخطت لعبة Apex Legends الشهيرة حاجز العشر ملايين لاعب في 72 ساعة فقط وفقاً لاحصائيات EA Games حيث اكد فينس زامبيلا Vince Zampella مبرمج الالعاب الشهير والمدير التنفيذي لشركة Respawn Entertainment صاحبة لعبة الباتل رويال الشهيرة Apex Legends ذلك عبر تغريدة رسميه له علي حسابه علي تويتر مؤكداً فيها هذا الامر, كما ان الحساب الرسمي للعبة نشر ايضاً تويته علي تويتر تؤكد نفس المعلومة وتشكر فيها لاعبين apex legend علي ثقتهم بها.

كما وانه تعتبر لعبة apex legends المنافس الشرس للعبتان الشهيرتان من نفس النوع ببج موبايل PUBG ولعبة الباتل رويال الشهيرة فورتنايت Fortnite.
حيث ان اللعبة هي عبارة عن مزيج بين اللعبتين كما انها ايضاً تأخذ نفس شكل واسلوب اللعب الموجود في سلسلة العاب Titanfall مع بعض الاضافات التي سنعرضها لكم:

مميزات لعبة Apex Legends


  • يمكن للاعبين الاختيار من بين 8 شخصيات مختلفة بداخل اللعبة لكل منهم اسلوب قتال ومهارات قتالية مختلفة.
  • لا تحتوي اللعبة علي اي آليين حيث يعتبر هذا هو السبب الرئيسي لعدم تسمية اللعبة باسم تابع لسلسلة العاب Titanfall.
  • تتكون كل مباراة match من 60 كما وانها تحتوي علي اسلوبين مختلفين من اللعب: الاسلوب المفرد حيث يلعب كل لاعب بمفرده solo والاخر وهو الاسلوب الذي يتكون من فريق مكون من 3 لاعبين.
  • تحتوي اللعبة علي 3 انواع مختلفة من الشخصيات التي يمكن لكل لاعب الاختيار من بينهم حيث تتميز كل شخصية باسلوب وتكنيك معين في اللعب.
  • يمكن للاعبين اختبار مكان الهبوط الذين سيختارونه علي خريطه اللعب نظراً لاحتواء اللعبة علي مايعرف بنظام Jumpmaster.
  • يمكن لكل لاعب مساعدة لاعبين فريقه واعادتهم مره اخري للعب عن طريق ما يطلق عليه باسم Respawn Beacons حيث انه مشابه لنظام ببج "revive" .
  • يمكن لكل لاعب الاشتراك في عضوية Battle Pass كما هو الامر في ببج PUBG حيث تتيح هذه العضوية بعض الاشكال skins للاعبين ومن المفترض اتاحه هذا الامر في شهر مارس القادم.




شاركنا برأيك عن اللعبة في تعليق ان كنت من الاشخاص الذين قد جربوا اللعبة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق